Saturday, May 06, 2017

3 تدوينات حمقاء سرقتها من صفحتي بالفيس بوك





■ تقرير إخباري عن مشاعري لهذا اليوم السبت 6/05/2017 
اليوم شعرت بصدمة مفزعة مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم لأني لم أستيقظ كعادتي مع السادسة صباحا لأذهب لمدينة الدار البيضاء لأشارك في حدث الهاكاثون حيث تم اختياري من بين المرشحين من جميع مدن المغرب وشعرت بالذنب لأنني لم أحترم كلمتي وخسرت تجربة السفر للدار البيضاء وفرصة المشاركة في هذا الحدث وأرسلت اعتذاري الشديد للمنظمين وسوف أعرض نفسي للتطوع بالمجان عندهم للتخلص من شعور الذنب و ثم شعرت بالأسف من شخص استغلالي، اعرف ان هذا طبعه مثل الكثير من المغاربة ولكنه مؤلم لي.. خصوصا لأنه يذكرني بمشاعر سابقة من أصدقاء اكتشفت أن أثرهم على نفسي أسوأ من الأعداء لكن أمره سهل فطالما ساعدته ومنحته ما يريد حظرته أنا من هاتفي. (صافي تقضات حاجتك، تشاو) ولكن شعوري تغير بسبب الكتابة. حاليا لا صدمة، لا شعور بذنب أو بأسف. الآن أشعر باللذة ولا أقصد اللذة الجنسية، لا تخافوا يا معجبي هذه الصفحة. أنا لا أمارس الجنس، أمارس الكتابة. 😗😚😍



■  إعلان عن تدوينة جديدة بدعم من صفحة 
الآن أنا أكتب مقال رأي عن برنامج في قفص الاتهام الشهير بسبب حلقة أمين رغيب، ولهذا تحول شعور الذنب وللأسف بشعور اللذة، تلك اللذة التي أشعر بها وانا أكتب. وسوف أشارك التدوينة الجديدة في مدونتي الكتابة في الظلام وربما في موقعي أيضا أصدقاء الكتب فقد تساهم في شهرته هذه المقالة الرائعة التي كتبتها من أعماق قلبي.
اشتقت لمدونتك كثيراً، تلك المدونة التي هجرتها قليلا بسبب زرقة الفيس بوك وغواية الانستغرام وتجاهل الناس لها. لكنني سوف أعود لها مثل كل مرة، فهي غرفتي ومنصتي في العالم الافتراضي. متحمس لنشر هذا المقال.

■ إعلان عن فيديو يوم الأحد 

■ سوف أنشر فيديو جديد بمونتاج مختلف وطريقة مراجعة كتاب مرحة وباللهجة المغربية وليس العربية الفصحى في قناة أصدقاء الكتب على اليوتيوب غدا صباحا فكونوا بالملايين مثل العادة. تحياتي. 😂

No comments:

Post a Comment

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^