Saturday, August 14, 2010

[انا مريض]


-هاد الخاطرة تعجبني جدا و أحب أقراها دائما بكل بساطة لانها مجنونة  و صادمة مثل ما قلت و  أكثر خاطرة عبرت فيها بكل حرية بدون أي حدود في التعبير او  قيود في اللغة  و بدأت اكتب أي شيء يخطر علي بالي ههه عندما كتبتها كنت حزين جداا و كانت نفسيتي محطمة  و كنت في نفس الوقت بسمع أغنية< لداليدا< اسمها أنا مريضة و لما انتهيت في الكتابة لاحظت ان الخاطرة عبارة عن خلطة جميلة جدا بين أحاسيسي و أفكاري و أغنية أنا مريضة لداليدا  الفرق الموجود بيني و بينها أن قصيدتي فيها أحاسيس مختلطة بين الحزن و الاكتئاب و الاحتقار و السخرية من النفس يلا أترككم مع الخاطرة و ما تحرموني من تعليقاتكم




أنا لا احلم
أري فقط كوابيس
لم اعد أدخن
لا أحب تاريخي
ليس لدي حياة عادية
حتي فراشي بارد
و وسادتي مبللة بالدموع
أنا مريض حقا مريض
أنا مريض ..حزين
أحس أني متسخ
مع كل تلك الأمور التي قمت بها
أحس أني حقير
لأني خطأت و لم أتمالك نفسي
هدا الحب الوهمي يقتلني هادا الشعور يعذبني
أمي تركتني في المساء
و ذهبت للعمل
و تركتني وحدي مع أحزاني
أبي لم يحرمني من الدموع
و تركني أموت من الجوع
انا مريض مريض جداا
و يجب أن يتعالج مرضي
يجب أن يلتئم جرحي
و تمسح دموعي
لأكن من يمسحها من من من 


أخبرني الطبيب انه يجب ان اشرب العديد من الدواء
و أتناول كميات كبيرة من الحب و الحنان
أنا تعبت
مللت لم اعد قادر علي التحمل
انا مجرد طائر ميت يظنون انه نائم
مجرد سمكة مدبوحة
مجرد نملة مقتولة
أنا مريض حقاا مريض
لم اعد افرق حتي بين السم و العسل
كيف سأفعل ذالك و افرق بينهم
فاحدهم كان قد مزج بينها
و أمرني ان أتناولهما
لذالك أصبحت أحس أن لهما نفس المذاق
كيف لا ماذا .....
فهما لهما نفس الهدف و الوسيلة
أنا مريض حقا مريض
أنا مجرد حقير شرير رائحتي مقززة
مجرد دمية لا حول لها و لا قوة
مجرد حشرة صغيرة مجرد طفل جائع
مجرد يتيم دامع
يسمع فقط و لا يتكلم
أنا مريض ..مريض تماما
مريـــــــــــــــــــــــــض 
مراهق استثنائي 
^_^

17 comments:

  1. رائعة جدا جدا

    برغم الحزن والاسي والالم الموجود فيها

    لكنها لمست احاسيسي بشكل كبير جدا

    تسلم أناملك أخي زكرياء

    اتمني لك التوفيق دائمآ ^_^

    ReplyDelete
  2. امين يارب ..اكيد اصلا الحزن هو لي يخلي الشخص يقول مثل هاد الكلام .....
    شكراا علي تعليقك الجميل ريمو
    يفرحني انها اعجبتك

    ReplyDelete
  3. جميله جدا ولكن حزينه اوى اتمنى المره الجاى تخفف من حاله الحزن

    ReplyDelete
  4. حلوة و انت ححاولت تجيب فيها الى انت عاوز تقوله و تحاول تجيب كلامات مع الى كتباته المرض و الدواء حلوة تسلم ايدك

    ReplyDelete
  5. @عمرو يسرى
    امين يارب الله يبعدك عنك الحزن ^-^
    شكراا علي مرورك العطر و تعليقك الجميل

    ReplyDelete
  6. @3mR Wa2el
    ربنا يخليك و يسلمك يا عمرو...
    أتمني نصبح اصحاب .^_^

    ReplyDelete
  7. j'ime bie ziko!!bravo!

    ReplyDelete
  8. مدونة مختلفة رغم صغر سنك لكن احساسك سابقه اوى والحزن كتير او مش حزن هو احساس بالذنب

    ReplyDelete
  9. @حواء :)
    اااه فعلا هناك حزن و عذاب كبير و ايضا احساس بالذنب هاد الخاطرة فيها احاسيس كثيرة و مختلطة جداا و كما قلت من اكثر الحاجات لي قريبة لي قلبي ....

    شكراا حواء علي مرورك العطر و الجميل ^_^

    ReplyDelete
  10. رائعه و معبره عن احساس داخلي فعلا
    كأنك دخلتنا جوا احساسك في الفتره ديه

    بس اتمنى تكون عديت الفتره الحزينه ديه
    و تتحفنابرائعه اخرى لكن للفرح و الامل :)
    DaNa

    ReplyDelete
  11. @ DANA
    لا انا اخدت الدواء لاكن للاسف ما اخدتو كلو ): الان حالتي أحسن
    شكراا كثير دانا علي تعليقك الجميل
    أعجبني جدااا
    ربنا يخليكي :)

    ReplyDelete
  12. جامده موت واكتر كلمه حستها انا مجرد يتيم دامع فعلاانا مجرد يتيم دامع

    ReplyDelete
  13. @جيهان

    هذا تعبير مؤلم و فعلاً هو حقيقي جداً و أنا أعيشه )';

    ReplyDelete
  14. السلام عليكم

    مع أخر كلمة أيقنت انني أعاني من مرض يشابه ما انت عليه..

    تحياتي

    ReplyDelete
  15. @۝ وَطـــہــــنْ ۝

    يارب يشفينا و يعينا

    تحياتي و أتمنى تكون بخير

    بالتوفيق ^^

    ReplyDelete
  16. والله في الصميم يا اخي

    ReplyDelete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^